المكتب النقابي لمستخدمي الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء يحتج أمام مقر الهيئة بالرباط

آخر تحديث : الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 3:04 مساءً

يخوض المكتب النقابي لمستخدمي الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء بالرباط، المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب الأربعاء 11 دجنبر 2018 وقفة احتجاجية أمام مقر الهيئة المتواجد قرب مستعجلات المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، احتجاجا على تماطل الإدارة في الاستجابة للملف المطلبي للمستخدمات والمستخدمين، وذلك منذ اتفاق 21 يونيو2017 الموقع بالمديرية الجهوية للشغل والإدماج المهني وبإشراف من المدير الجهوي.

ويطالب المكتب النقابي، الهيئة بالاستجابة للمطالب المشروعة والعادلة للمستخدمين وعلى رأسها، التأمين عن حوادث الشغل، والتعويض عن الساعات الإضافية، واحترام الحرية النقابية، واستفادة المستخدمات والمستخدمين من التكوين المستمر حسب الإمكانيات المتاحة.

كما يطالب المكتب بتهييئ الظروف الملائمة للعمل، واحترام الحقوق المكتسبة: الشهر الثالث عشر، منحة عيد الفطر  ومنحة عيد الأضحى، والاستفادة من منحة النقل وتحديدها في 500.00درهم  ومنحة القفة  وتحديدها في 500.00درهم، مع تعميم المنحتين على جميع المستخدمين ابتداء من تاريخ الاجتماع 21 يونيو2017، وتكفل إدارة المؤسسة بحماية سلامة المستخدمات والمستخدمين وأمنهم داخل مقرات عملهم، وتمكين جميع المستخدمات والمستخدمين من ورقة الأداء وبطاقة الشغل.

       

2018-12-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur