تأسيس مكتب محلي للأطر التربوية والإدارية العاملة بمدارس التدبير المفوض لمعاهد الترقية الاجتماعية لمجمع الفوسفاط باليوسفية

آخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 11:02 صباحًا

انعقد الخميس 13 دجنبر 2018 بمدينة باليوسفية، الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي للأطر التربوية والإدارية العاملة بمدارس التدبيرالمفوض لمعاهد الترقية الاجتماعية للمجمع الشريف الفوسفاط باليوسفية، تحت إشراف عضو الكتابة الجهوية للاتحاد بجهة مراكش أسفي الأخ المصطفى فاتح.

وفي كلمة لرئيس الجمع العام، استعرضأهمية الانخراط في العمل النقابي وما تقدمه من دعم تأطيري للشغيلة التربوية و الإدارية، مبرزا أهمية تفعيل المؤسسات واحترام مقرراتها.

ونوه بجدية وكفاءة الأطر التربوية الأعضاء في الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، داعيا إلى ضرورة التفاعل مع مستجدات القطاع بالنزاهة اللازمة في إطار تشاركي مع جميع المتدخلين تجسيدا لمبادئ وتوجهات نقابة الاتحاد والوفاء لشعارها الدائم ” الواجبات بالأمانة و الحقوق بالعدالة”، و العمل على تحقيق نتائج تنعكس إيجابا على الأطر التربوية .

وأسفرت عملية انتخاب المكتب المحلي للأطر التربوية والإدارية لمدارس التدبير المفوض التابعة للمجمع الشريف الفوسفاط باليوسفية، بانتخاب، مراد جهاري كاتبا محليا، وخالد الزروالي نائبا له، وأمينة الموحسيني أمينة للمكتب، ومحمد بالمعلم نائبا لها، ويوسف بوشامة مقررا.

2018-12-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur