نقابة مستخدمي المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية تعلق وقفتها الاحتجاجية بعد اللقاء بمسؤولي المؤسسة

آخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 9:34 مساءً

أعلنت نقابة مستخدمي المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، تعليق تنظيم وقفتها الاحتجاجية ليوم الخميس 27 دجنبر 2018، أمام وزارة العدل بالرباط.

وأكدت النقابة أن تعليق الوقفة يأتي بعد أن استدعائها من طرف مسؤولي المؤسسة على عجل والاتفاق على عدد من الاتفاقات التي التزمت بتنفيذها.


وأضافت النقابة بأن مكتبها الوطني يؤكد على موقفه الثابت في الدفاع عن مطالب المستخدمين الذين دعاهم الى مواصلة الصمود حتى تحقيق المطالب العادلة والمشروعة، مؤكدة على انخراطها المطلق في كل المبادرات الجادة والرامية الى التعاطي الايجابي مع المطالب.

وأشارت النقابة إلى أنه تم الاتفاق مع المؤسسة المحمدية على مأسسة الحوار من خلال عقد اجتماعات دورية واستثنائية عند الحاجة، وبرمجة اجتماع عاجل مع المدير العام للمؤسسة يوم الجمعة لإطلاع نقابة المستخدمين عن مستجدات الملف المطلبي، إضافة إلى اجتماع عاجل للجنة التي تعد النظام الأساسي للمستخدمين لإقرار الصيغة النهائية له قبل عرضه على مجلس التوجيه والمراقبة الذي سينعقد اليوم الخميس.

 وأوضحت النقابة أن المؤسسة أكدت على استعدادها لحل باقي الاشكالات الأخرى العالقة وخاصة منها ما يتعلق بتعويضات الساعات الإضافية والتكوين ونقص الموارد البشرية.

2018-12-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur