الجامعة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تدعو الإدارة بالوفاء بالالتزامات واحترام التعاقدات المبرمة

آخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 10:07 صباحًا

دعت الجامعة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، المدير العام بالوفاء بالالتزامات واحترام التعاقدات المبرمة خاصة تلك المرتبطة بالاتفاقية الجماعية ، والقانون الأساسي والهيكلة، محذرة من الاستفزازات التي يتعرض لها العمل النقابي و التي تدفع إلى افتعال و عودة الاحتقان الاجتماعي.

وسجلت الجامعة عقب اجتماع مكتبها الوطني واللقاء بالأمين العام للاتحاد، يوم 26 دجنبر 2018 ، استغرابها بالمستجد المرتبط بالمذكرة الصادرة عن الإدارة بتاريخ 24 دجنبر 2018 والتي تضمنت إحداث مجموعة من المناصب تندرج في إطار الهيكلة الجديدة للشركة حيت أبدى جميع أعضاء المكتب اندهاشهم و استغرابهم لهذه الخطوة المفاجئة والغير مفهومة من طرف المدير العام و التي تتناقض مع الاتفاق المبرم ببرتوكول 26 ماي 2017  و الذي التزم فيه المدير العام بإشراك النقابة بخصوص الهيكلة و فتح أوراش حولها.

كما دعت الجامعة كافة المناضلين للتعبئة الشاملة و الانخراط الايجابي في العمل النقابي من أجل صيانة الحقوق و المكتسبات و تحقيق المطالب.

2019-01-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur