انعقاد المؤتمر الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بعمالة الصخيرات تمارة

آخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 1:06 مساءً

انعقد الأحد 13 يناير 2019 المؤتمر الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بعمالة الصخيرات تمارة، بمدينة تمارة ترأسه  الأخ مولاي عبد العزيز اليوسفي علوي عضو الأمانة العامة للاتحاد، والأخ عبد العزيز الحدفاوي الكاتب الجهوي للاتحاد بجهة الرباط سلا القنيطرة.

وذكر اليوسفي في كلمته خلال اللقاء بمبادئ وأهداف المنظمة المتمثلة في الدفاع عن الحقوق المشروعة للعمال والموظفين بكل تجرد ومسؤولية، مشيرا إلى أن المسؤولية في المنظمة تكون بالاختيار الحر والديمقراطي النزيه.

 من جانبه أكد  الحدفاوي على أهمية الصخيرات تمارة في البناء النقابي للاتحاد على المستوى الجهوي والوطني، مضيفا بأن الإقليم في حاجة إلى انتخاب مؤسسة نقابية قوية بأطر نقابية كفأة وقوية للنهوض بالعمل النقابي داخله.

بعد ذلك انتقل المؤتمرون إلى عملية انتخاب أعضاء المكتب الإقليمي وفق المقرر التنظيمي الصادر عن الأمانة العامة للاتحاد، حيث أسفرت العملية عن انتخاب امبارك الغزاوي كاتبا إقليميا، وعبد الكريم الشبكي ، ومحمد الأشهب نائبان له، وحفيظ طلوب أمينا للمال، وسعيد مرزوق نائبا له، وإبراهيم الراجي مقررا، وسعيد بوجبهة نائبا له، وعبد الله الشرفاوي منسقا للقطاع الخاص، وابتسام القرموني مكلفة بالعمل النسائي، ومصطفى عبد الحكيم و محمد الصاخي مستشارين.

2019-01-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur