النقابة الوطنية للنقل الطرقي للمسافرين تدعو الوزارة إلى فتح حوار لحل الملفات العالقة

آخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2019 - 12:05 مساءً

دعا المكتب الوطني للنقابة الوطنية لقطاع النقل الطرقي للمسافرين بالمغرب المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الوزارة الوصية إلى فتح حوار حول الملف المطلبي للنقابة الذي تم وضعه لديها.

وطالب المكتب في اللقاء الذي ترأسه الأخ عبد العزيز الطاشي عضو المكتب الوطني للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الإثنين 21 يناير 2019، بالمقر المركزي للاتحاد، (طالب) الجهات المسؤولة بتنظيم المحطات الطرقية بالمغرب والاعتناء بها، بما يوفر ظروف العمل التي تليق بمقام المسافيرين والحافلات، وبمعالجة الإشكالات المرتبطة بها، وحل مشكل عمل التنسيقيات محليا ووطنيا.

كما طالب المكتب الجهات المسؤولة بتنظيم المحطات الطرقية بالمغرب والاعتناء بها، بما يوفر ظروف العمل التي تليق بالمسافيرين والحافلات، وبمعالجة الإشكالات المرتبطة بها، وحل مشكل عمل التنسيقيات محليا ووطنيا، ومدارسة مجموعة من القضايا الأخرى المرتبطة بالقطاع، كما طالب بحل مشكل أوقات العمل بالمحطات، كما هو الحال بمحطة الجديدة ( نموذجا ).   

وفي كلمة له، تطرق الطاشي خلال اللقاء الذي حضره عبد الكريم البريكي الكاتب الجهوي للاتحاد بالدار البيضاء سطات وبعض المسؤولين المجاليين للنقابة، إلى بعض القضايا التنظيمية للنقابة، كما أشار إلى طبيعة المرحلة التي تستدعي رص الصفوف، منوها بالعمل الدؤوب للمكتب الوطني لنقابة النقل الطرقي للمسافرين.

2019-01-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur