انعقاد المكتب الوطني للنقابة الوطنية لأطر وسائقي ومستخدمي سوبراتور

redacteur
2019-02-01T16:59:48+00:00
الجامعات والنقابات
redacteur1 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
انعقاد المكتب الوطني للنقابة الوطنية لأطر وسائقي ومستخدمي سوبراتور

عقد المكتب الوطني للنقابة الوطنية لأطر وسائقي ومستخدمي سوبراتور لقاء تواصليا الأربعاء 30 يناير 2019 بالمقر المركزي للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب،  ترأسه الأخ عبد العزيز الطاشي عضو المكتب الوطني للإتحاد المنسق الوطني للقطاع الخاص.

وأشاد الطاشي بانضباط أعضاء المكتب الوطني  للتوجهات العامة للإتحاد والتي من خلالها يؤطر كل المنخرطين  بالقطاع ، وأشار إلى مستوى التواصل البناء والتعاون الإيجابي  مع شركة سوبراتور  خاصة مع إدارته على المستوى المركزي.

وأكد الطاشي أن الإتحاد الوطني للشغل يدعم بقوة كل القضايا التي تهم القطاع وترفع من إنتاجيته من أجل  تجاوز  كل الإكراهات  والحفاظ على استقرار الشركة وتطوير تنافسيتها، مشيرا كذلك إلى وقوف الإتحاد بجانب كل القضايا التي تهم  الأجراء والعاملين  بها  والدفاع عن حقوقهم و مكتسباتهم و صون كرامتهم.

من جانبهم عبر أعضاء المكتب الوطني الحاضرين عن استعدادهم لعرض حلول للعديد من الإكراهات التي يواجهها العمل النقابي والتحديات المطروحة، مؤكدين على انكباب المكتب على استراتيجيات العمل  المبنية على التأطير والتكوين والرفع من مستوى القدرات  النضالية للعاملين في القطاع ورص الصف الداخلي.

  ونوه المكتب الوطني  بالمجهودات التي قام بها المكتب الجهوي بأكادير من خلال دورات تكوينية لفائدة أحراء الشركة، مؤكدا حرصه الكامل على استتباب السلم الاجتماعي وتطوير اتفاقية الشغل الجماعية حفاظا على استقرار الشركة وتطوير الأوضاع المادية والمعنوية  للعاملين بها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.