نقابة أطر وسائقي ومستخدمي شركة سوبراتور بمراكش آسفي تتدارس مشاكل الشغيلة

آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 1:05 مساءً

اجتمع المكتب الجهوي للنقابة الوطنية لأطر وسائقي ومستخدمي  شركة سوبراتور المنضوي تحت لواء الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب بجهة مراكش آسفي، وذلك في إطار برنامجه التواصلي والتعبئة المستمرة بين المكتب الجهوي وجميع المنخرطين.

وأشاد الكاتب الوطني للنقابة عبد العزيز صبر خلال اللقاء بنضال المنخرطين والمجهودات التي يبذلونها، مشددا على ضرورة الحرص التام على توحيد الصف والتجرد من أجل مصالح العمال.

من جانبه أكد الأخ حسن الباباوي الكاتب الجهوي للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب بجهة مراكش آسفي، على دعم الإتحاد لكل الأشكال النضالية للمكتب النقابي، ودفاعه عن كل الحقوق التي تهم الشغيلة لتحسين مستوى معيشتهم.

هذا وثمن الأعضاء والمنخرطين الذين حضروا اللقاء، موقف الإتحاد ودعمه لنقابة سوبراتور، كما تدارسوا المشاكل الآنية التي يتخبط فيها مركز سوبراتو بمراكش وسبل الخروج من هذه الوضعية التي لا تخدم أي طرف من الأطراف مؤكدين على أن مصلحة الشركة والعامل هي أولى الأولويات التي يجب التركيز عليها و العمل لأجلها .

2019-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur