جامعة موظفي الجماعات المحلية تشارك في المؤتمر 13 لنقابة حزمت إش بتركيا

آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 1:39 مساءً

شارك وفد عن الجامعة الوطنية لموظفي الجامعات المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، ترأسه الكاتب الوطني عزيز أسحاب في المؤتمر 13 لنقابة حزمت إش التي تنضوي تحت لواء نقابة حق ش التركية الذي انعقد ما بين 22 و24 فبراير بالعاصمة التركية أنقرة، وذلك تجسيدا لاتفاقية التعاون والشراكة بين الجامعة والنقابة التركية.

وقد حضي وفد الجامعة باستقبال من طرف الكاتب العام لاتحاد حقش، ونائب الاتحاد الأوروبي للنقاباتEPSU السيد محمود أرسلان، حيث قدم وفد الجامعة الذي ضم كل من الأخ سعيد فضولي والأخت خديجة طوطو،على هامش المؤتمر، هدايا رمزية للسيد محمود أرسلان، منها درع الجامعة والذي يحمل اسمه وتحفة من الصناعة التقليدية المغربية عبارة على باب مزخرفة على الطريقة المغربية، بالإضافة إلى صورة فنية تجسد معركة وادي المخازن التاريخية وتبرز المساهمة التي قدمها الأتراك العثمانيين للمجاهدين المغاربة أنذاك في مواجهة الهجمة الصليبية بعد تقديم لمعطيات وشواهد تاريخية .

وفي تصريح لموقع الاتحاد، أكد سعيد فضولي نائب الكاتب الوطني للجامعة أن المؤتمر الذي شاركت فيه
43 نقابة دولية من أروبا وأفريقيا وأسيا، شكل مناسبة لتوسيع دائرة التعاون مع مجموعة من النقابات القطاعية بكل من السنغال بوركينافاصو تونس موريتانيا فلسطين …

2019-02-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur