النقابة الوطنية لأطر وسائقي ومستخدمي سوبراتور بمراكش تنظم أولى دوراتها التكوينية

آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 3:33 مساءً

نظم المكتب الجهوي للنقابة الوطنية لأطر وسائقي ومستخدمي سوبراتور مراكش، المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب الأربعاء 24 فبراير 2019، دورة تكوينية هي الأولى على مستوى القطاع بجهة مراكش آسفي وذلك تحت عنوان ” مؤسستا مندوب و الأجراء و الممثل النقابي، مهام و واجبات ”.

وعرفت الدورة التي أطرها عبد العزيز وهبي مفتش الشغل، وحسن بباوي الكاتب الجهوي للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب بقاعة المؤتمرات بغرفة الصناعة و التجارة و الخدمات بمراكش، حضور جل مكونات شركة سوبراتور و تجاوبا منقطع النظير من طرف الجميع.

وافتتح اللقاء الكاتب الوطني للنقابة الأخ صبر عبد العزيز، حيث نوه في كلمة له بالمشاركين والداعمين للتظاهرة، مشيراً الى استعداد المكتب النقابي لتطوير والرقي بالمهام الموكلة إليه، والارتقاء بالعمل النقابي داخل شركة سوبراتور ثم تلاه عرض الأخ عزيز وهبي و الأخ حسن بباوي اللذان شرحا و أفادا الحاضرين في كل ما يتعلق بموضوع الدورة.

واختتمت الدورة بفتح باب النقاش حيث سلط المتدخلون الضوء على مجموعة من المشاكل والقضايا التي تهم شغيلة القطاع، مؤكدين على أهمية عقد مثل هذه الدورات باستمرارية لما لها من دور مهم في تأطير العمال وتوعيتهم في العديد من المجالات خاصة الجانب القانوني.

2019-02-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur