جامعة موظفي الجماعات المحلية ترفض حصيلة الحوار القطاعي

آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 12:56 مساءً

عقد المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الاثنين 11 مارس 2019 لقاء استثنائيا لمناقشة رد الجامعة على ما سمته المدرية العامة للجماعات المحلية _الحصيلة المرحلية لجولات الحوار الاجتماعي الخاص بالجماعات الترابية-.

وأكدت الجامعة أن حصيلة الحوار القطاعي المعروضة على النقابات، لا ترقى إلى الحد الادنى من المطالب المعقولة والمشروعة للشغيلة الجماعية ولا تستجيب لما قدم وما تمت مناقشته خلال جولات المشاورات، مشيرة إلى أن أعضاء المكتب الوطني صوتوا بالإجماع على رفض هذه ( الحصيلة وعدم اعتبارها حصيلة اصلا بل يمكن اعتبارها أرضية أولية للنقاش والتشاور)، ورفض التوقيع على وثيقة جوفاء فارغة ضعيفة لا تستجيب للحدود الدنيا من الملف المطلبي للجامعة .

وأطلع الكاتب العام للجامعة عزيز أسحاب، أعضاء المكتب الوطني على نتائج الزيارة التي قام بها وفد الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية في إطار العلاقات الخارجية والاتفاق الموقع بين الجامعة ونقابة حزمت ايش التركية وذلك لحضور أشغال المؤتمر 13 لحزمت ايش، مؤكدا أن هذه الزيارة قد حققت كل أهدافها.

2019-03-14 2019-03-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur