مسيرو الوكالات البريدية بالعالم القروي يصعدون ضد الإدارة والجامعة المغربية للبريد تدعو للتدخل

آخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 1:30 مساءً

قرر المكتب الوطني للتنسيقية الوطنية لمسيري الوكالات البريدية بالعالم القروي، وبتأطير من الجامعة المغربية للبريد المنضوية تحت لواء الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، استئناف محطاته النضالية باعتصام لثلاثة أيام مع الإحتجاج أمام المقر الإجتماعي لبريد المغرب ووزارة الصناعة والإستثمار والتجارة والإقتصاد الرقمي (الوزارة الوصية) ووزارة الداخلية ووزارة الشغل والإدماج المهني، وذلك أيام 25 و 26 و 27 مارس 2019.

واستنكرت الجامعة المغربية للبريد، تمادي إدارة بريد المغرب في نهج سياسة الأذان الصماء وعدم الاكتراث بمعانات هذه الفئة المتضررة من البريديين ونضالاتهم البطولية المستمرة، مناشدة كل القوى الوطنية الحية، وعلى رأسها صاحب الجلالة حفظه الله ونصره، والسيد رئيس الحكومة المحترم، بصفته رئيساً للمجلس الإداري لبريد المغرب، للتدخل بقوة لدى المصالح المعنية والحسم في هذا الملف بقرار ينهي معانات هؤلاء الناس قبل المصادقة على مشروع تعديل القانون الأساسي لمستخدمي بريد المغرب.

كما ناشدت الجامعة كل المناضلين الأحرار من أهل البريد والمنظمات الحقوقية وذوي الضمائر الحية للتضامن مع هذه الفئة من العاملين المستضعفين والمظلومين لمؤازرتهم ومناصرتهم، داعية كل الوكالاتيين والوكالاتيات أن يهبوا بكثافة إلى ساحة المعركة للدفاع عن حقوقهم العادلة والمشروعة.

2019-03-21 2019-03-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur