انعقاد مجلس التنسيق الجهوي لـ”untm” بجهة الرباط سلا القنيطرة للتحضير لمحطة فاتح ماي

آخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 3:34 مساءً

عقدت الكتابة الجهوية للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بجهة الرباط سلا القنيطرة مساء الخميس 21 مارس 2019 بالمقر المركزي للاتحاد، لقاء موسعا لمجلس التنسيق الجهوي من أجل الشروع في التحضير لمحطة فاتح ماي المقبل.

وشكل اللقاء الذي أطره الكاتب الجهوي للاتحاد الاخ عبد العزيز الحدفاوي بمعية اعضاء الكتابة الجهوية، وبحضور الكتاب الاقليميين للاتحاد وبعض الكتاب العامين القطاعيين والكتاب الجهويين لبعض القطاعات وبعض المكاتب النقابية في القطاع الخاص بالرباط، (شكل) مناسبة للنقاش حول الظروف الاجتماعية للاجراء في ذكرى فاتح ماي والتي تميزت بالخصوص باستمرار فشل الحوار الاجتماعي وعدم إخراج اتفاق اجتماعي بين اطراف الحوار الاجتماعي يحسن وضعية الإجراء في القطاعين العام والخاص.

وتناقش الحضور التحضير لفاتح ماي بالجهة حيث تم تشكيل اللجان الجهوية المشرفة على هذا الاحتفال، كما تم تحديد طرق ووسائل الاستغال وكذا حصر الحاجيات الضرورية وتوزيع المهام بين المكتب الجهوي والمكاتب الإقليمية والقطاعات والنقابات الوطنية على صعيد الجهة.

كما تمت الدعوة للتعبئة العامة خاصة في صفوف الهيئات المسيرة للاتحاد في القطاع العام والمؤسسات العامة من اجل الانخراط الفعلي في انجاح محطة فاتح ماي المقبلة.

2019-03-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur