نقابة الوكالات الحضرية تدعو الوزارة لتنزيل بنود الاتفاق في الآجال المتفق عليها وتؤكد استعدادها للتعاون

آخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 1:23 مساءً

دعت النقابة الوطنية للوكالات الحضرية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الوزارة الوصية لتنزيل بنود الاتفاق في الآجال المتفق عليها مع التأكيد على استعدادها للتعاون مع الوزارة لتنزيل القضايا العاجلة قبل نهاية ماي خصوصا ما يتعلق باعادة صياغة الملحق التعديلي لتمكين الفئات الهشة من الاستفاذة من منح مشرفة مع تعميم التقاعد التكميلي وتنزيل هياكل الملحقات ووضع الترتيبات الاخيرة لعقد يوم دراسي حول النظام الاساسي.

وأعلنت النقابة في بيان لها خلال اجتماع مكتبها الوطني الذي ترأسه الأخ احمد فرحي رئيس اللجنة التقنية المكلفة بمتابعة النظام الأساسي وبحضور الأخت هند الرويسي المنسقة الجهوية لجهة مراكش – أسفي، (أعلنت) رفضها القاطع للممارسات المتسمة بالشطط التي يمارسها مدير الوكالة الحضرية لطنجة من خلال ضرب الحريات النقابية والزيادة في إشعال فتيل أزمة اجتماعية من خلال سابقة جديدة تتسم بالاقتطاع من أجور عدد من المرضى اجروا عمليات جراحية.

ودعت النقابة، مدير الوكالة الحضرية للحسيمة الى استكمال مسطرة فتح مناصب المسؤولية للتباري، وأشادت النقابة بالعمل الجاد والمسئول الذي قامت به اللجنة التقنية ومعها المكتب الوطني طيلة السنوات الأخيرة سواء فيما يتعلق بمراجعة النظام الأساسي او متابعة الملف ألمطلبي واللجان التقنية المشتركة مع الوزارة كما يحيي عاليا نضالات وتضحيات كافة المناضلين في جميع الجهات والاقاليم مع تحملهم ضريبة النضال خدمة للقضايا العادلة للمستخدمين.

2019-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur