انعقاد المؤتمر الوطني الأول لقطاع مهنيي سيارات الإسعاف ونقل الأموات

آخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 2:26 مساءً

بحضور الأمين العام للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب الأستاذ عبد الإله الحلوطي، انعقد السبت 6 أبريل 2019 المؤتمر الوطني الأول لقطاع سيارات الإسعاف ونقل الأموات المنضوية تحت لواء الاتحاد، بالمركب الثقافي أبي العنان.

وفي كلمة له خلال اللقاء أشاد الأمين العام بالمجهودات المهمة التي يقوم بها مستخدمي القطاع، مؤكدا مساندة الاتحاد للشغيلة والدفاع عن مصالحهم، مؤكدا على قيم ومبادئ الاتحاد في العمل النقابي. كما تطرق الأمين العام إلى خصوصية هذا القطاع الحيوي الاجتماعي الذي يقدم خدمات جليلة للمواطنين.

من جانبه ثمن الكاتب الجهوي للاتحاد بجهة الدار البيضاء سطات الأخ عبد الكبير البريكي بالدور الذي يقوم بهش غيلة القطاع سواء على مستوى الجهة أو على الصعيد الوطني، في قطاع هام وحيوي لما له من خدمة لصالح المواطنين.

وأسفرت عملية التصويت على انتخاب الأخ محمد خنتر كاتبا لقطاع مهنيي سيارات الإسعاف ونقل الأموات بالمغرب المنضوي تحت لواء الاتحاد، وعبد الله الهاشي والحرمة الله ميلود نائبان له، ومحمد بوخريص مقررا وعمر عزي نائبا له، وعبد السلام الساخي أمينا. فيما انتخب كل من أحمد بنياسين، ومحمد محمدي وخالد هشام، والطلحاوي رشيد ورضى زغلال، وخالد فرني، مستشارون بالمكتب.

2019-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur