الحلوطي يدعو منظمة العمل العربية لإحداث هيئة لمتابعة ملف العمال الفلسطينيين

آخر تحديث : السبت 20 أبريل 2019 - 8:08 مساءً

دعى الأمين العام للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الأستاذ عبد الإله الحلوطي منظمة العمل العربية إلى تشكيل هيئة يعهد إليها بمتابعة ملف العمل والعمال الفلسطينيين للوقوف على المشاكل التي يعانون منها ومحاولة ايجاد الحلول لها، كما دعى في كلمة له يوم الثلاثاء 15 أبريل الجاري خلال فعاليات مؤتمر منظمة العمل العربية المنظم بالقاهرة ( دعى ) المنظمة إلى إعلان مبادرات اجتماعية دورية لدعم مجال العمل والعمال الفلسطينيين داخل وخارج أرض فلسطبين،

الأمين العام للاتحاد الذي يترأس الوفد المغربي المشارك في الدورة السادسة والأربعين لمؤتمر منظمة العمل العربية المقام بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة الممتدة ما بين 14 و21 أبريل الجاري، أكد على ضرورة مساندة الشعب الفلسطيني داخل وخارج فلسطين، معبرا عن رفضه القوي للقرارات التي تتنافى مع المواثيق والقرارات الدولية وخصوصا اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني ومحاولة شرعنة احتلاله لأراضي الجولان السورية المحتلة.

كما أكد الاستاذ الحلوطي في كلمته خلال الدورة التي تعرف مشاركة 17 وزير عمل عربى، ورُؤسَاء أصحاب الأعمال والعمال، على وحدة أراضي الدول العربية ورفض كل النزوعات الانفصالية.

2019-04-20 2019-04-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur