جامعة موظفي الجماعات المحلية بتازة تتدارس مشاكل القطاع بالإقليم

آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 12:17 صباحًا

عقد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية بتازة، المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الجمعة 26 أبريل 2019 لقاء تواصليا بالمكتب المحلي و لجنة المرأة الجماعية و ممثلي حملة الشواهد و الأعوان العرضيين، بتاطير من الكاتب الجهوي للجامعة الاخ احمد عليوي.

وأكد المكتب خلال اللقاء حرصه على تنزيل توصيات المجلس الوطني المنعقد يومي 30و31 مارس الأخير مع الحرص على استكمال الهيكلة التنظيمية و توسيع القاعدة.

وتم خلال اللقاء عرض و شرح و توضيح مخرجات و نتائج الحوار الاجتماعي المركزي و الدعوة إلى التشبث بباقي الملفات المطلبية العالقة، وعرض مجريات اللقاءات التشاورية بشأن الحوار القطاعي مع وزارة الداخلية.

وأشاد المكتب بموقف الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية كما ورد في بلاغها ليوم 25 أبريل 2019 ، المتشبث بمضامين مقترح قانون مؤسسة الأعمال الإجتماعية لموظفي الجماعات المحلية، و التأكيد على النقطة المتعلقة بحاملي الشهادات و اتخاذ قرار استثنائي يشمل جميع الحالات .

وتم خلال اللقاء عرض البرنامج المشترك لسنة 2019 بين المكتب الإقليمي و المحلي و لجنة المرأة الجماعية و حاملي الشهادات.

ودعا كل إلاخوة و الأخوات إلى الإبقاء على الجاهزية و التعبئة الشاملة من أجل الانخراط في كل المحطات النضالية و التعبئة من أجل المشاركة المكثفة في عيد الشغيلة و إلالتفاف حول منظمتهم العتيدة.

2019-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur