بمناسبة فاتح ماي الحلوطي يعلن تضامن الاتحاد مع فلسطينيي الداخل والخارج

آخر تحديث : الأربعاء 1 مايو 2019 - 11:18 مساءً

هنأ الأمين العام للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب الأستاذ عبد الإله الحلوطي، الطبقة العاملة الفلسطينية داخل فلسطين وخارجها، ومن خلالها الشعب الفلسطيني بمناسبة العيد الأممي للعمال فاتح ماي.

وأكد في كلمته بالمناسبة ان المعاناة التي يكابدها العمال الفلسطينيين بدول اللجوء والتي وقف عليها وعاينها في زيارة للبنان وكذلك في بعض الدول الأوروبية وفِي دول أخرى من تضييق على حقهم في الشغل وفِي أجور عادلة وفِي ابسط شروط العيش الكريم من اطلع عليها يتبين له ان معاناتنا لا تساوي شيء،

وجدد الأمين العام في خطابه خلال المهرجان احتفالي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بفاتح ماي 2019 بالدار البيضاء، موقف المنظمة الرافض لكل المحاولات الأمريكية الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية ، مؤكدا في رسالة للقوى الأمريكية أن ” قراراتكم ستبقى لصيقة بكم أما الواقع فتبقى أرض فلسطين فلسطينية دائما وباستمرار ومهما طال الزمن سيسترجع الفلسطينيون أرضهم من المغتصب الصهيوني “، مؤكدا رفض الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني وأن القدس ستبقى أرضا مكرمة مشرفة عاصمة لفلسطين المحررة بإذن الله .

2019-05-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur