المكتب الوطني لنقابة أطر وسائقي ومستخدمي سوبراتور يعقد لقاء استثنائيا بأگادير

آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 3:16 مساءً

عقد المكتب الوطني لنقابة أطر وسائقي ومستخدمي سوبراتور المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الثلاثاء الماضي لقاء استثنائيا بأگادير، تم خلاله مناقشة نتائج الحوار الإجتماعي بين الحكومة والمركزيات النقابية و مدى تأثيره على الطبقة العاملة بشكل عام وعلى مستخدمي سوبراتور بشكل خاص.

و تم خلال اللقاء التطرق أيضا إلى العديد من المشاكل التي تواجه قطاع النقل والذي تعتبر شركة سوبراتور أحد أهم ركائزه داخل المملكة، كما تم اطلاع أعضاء المكتب على أهم النقاط التي خرج بها اللقاء الذي انعقد يوم 8 ماي 2019 بين الأخ الكاتب الوطني والمدير العام لشركة سوبراتور بالرباط و الذي كان من بين أهم محاوره مشروع تجديد اتفاقية الشغل الجماعية بين شركة سوبراتور و الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب إضافة إلى وضع استراتيجية عمل على المدى المتوسط و الطويل بين النقابة و الإدارة انطلاقا من مبدأ التعاون و التشارك ومواجهة التحديات والمنافسة التي تواجه الشركة، كما تم الاتفاق على حل المشاكل العالقة للمستخدمين.

وأكد الأخ الكاتب الوطني خلال اللقاء على التزام المكتب بالدفاع عن حقوق العمال و مكتسباتهم حفاظا على السلم الاجتماعي داخل الشركة و تماشيا مع مبادئ و توجهات نقابة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب.

2019-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

redacteur